الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوري

سجل 38 نقطة .. ساحر أمريكي يقود سلة الأهلي لقهر الزمالك في غياب الحاوي

   -  

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني أشرف توفيق، الفوز من غريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني أوجوستي بوش بنتيجة 112 - 106، في إطار الجولة الرابعة من الدور الترتيبي لدوري سوبر السلة.

واستطاع "الشياطين الحمر" العودة من بعيد في اللقاء الصعب بعدما كانوا متأخرين بفارق كبير.

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 95 - 95، قبل أن يلجأ الفريقان للوقت الإضافي واستطاع فيها "المارد الأحمر" حصد الفوز.

وشهدت المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة غياب حاوي المارد الأحمر أيهاب أمين ولكن تألق مكانه الأمريكي أليكس يونج المحترف في صفوف القلعة الحمراء .

ونجح يونج في قهر الزمالك خاصة في الفترة الثالثة التي شهدت تطورًا كبيرًا في أداء الأهلي وقلص الفارق إلى 7 نقاط لصالح الزمالك.

واستغل يونج تأثر الزمالك في الشوط الإضافي بإصابات لاعبه أنس أسامة، بجانب إهدار بعض الرميات الحرة لينجح في احراز الأهداف ومساعدة الأهلي في إنهاء المباراة لصالحه .

وشارك يونج في فوز الأهلي بنسبة كبيرة بعدما نجح في احراز 38 نقطة بمفرده ليقود المارد الأحمر لقهر الزمالك في مباراة ماراثونية .

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الإسباني أوجستي جولبي إلى 7 نقاط بعد نهاية الجولة الرابعة.

في المقابل ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بقيادة مدربه أشرف توفيق.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة