ارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليد

مصر تدين إستمرار ميليشيا الحوثي تصعيد هجماتها الارهابية تجاه السعودية

   -  
الخارجية المصرية تدين حادث اختطاف 8 مواطنين عراقيين وقتلهم في محافظة صلاح الدين - صورة أرشيفية

أعربت مصر ، اليوم عن بالغ إدانتها واستنكارها لاستمرار ميليشيا الحوثي في تصعيدها وهجماتها الإرهابية الموجهة تجاه أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي كان من آخرها إطلاق صاروخ بالستي وعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار باتجاه المناطق الجنوبية بالمملكة؛ والتي تمكنت القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها جميعًا بنجاح.

وشددت مصر مُجددًا على رفضها الكامل لهذه الأعمال العدائية الإرهابية الجبانة التي تستهدف المناطق المدنية والمدنيين بالشقيقة السعودية، وما تُمثله من انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي ومن تهديد مباشر للأمن والاستقرار الإقليمييّن.

كما أعادت مصر التأكيد على موقفها الثابت الداعم للمملكة، وعلى الارتباط الوثيق بين أمن واستقرار البلدين الشقيقيّن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة