دعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصرالاختيار 2 .. تعرف على عدد العمليات الارهابية المرتكبة من «بيت المقدس» بعد استشهاد محمد مبروكالاختيار 2 .. النيابة تصف محمد عويس بالخائن للقسم والوطنهل تعانى من الإمساك؟ تناول التفاح والتوت للحفاظ على الجهاز الهضمىدراسة: جرعة يومية من الأوميجا 3 تقاوم آثار الإجهاد على جسمكبشرى عن مشهد استشهاد إياد نصار: نسيت إني ممثلة ومعرفتش أفرح ولا أحزنأحمد شاكر عبداللطيف عن دور الضابط الخائن في «الاختيار 2»: كان مفاجأة

"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية

   -  

بعد انتظار طويل من جمهور الألعاب الإلكترونية في مصر، يعلن غدًا فريق "رعد"، الذراع الإلكتروني لنادي المصرية للاتصالات عن تشكيل الفريق وجهازه الفني استعدادًا للمشاركة والمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية، وذلك بعد أن أعلن النادي منذ شهور عن التحرك للتعاقد مع أفضل المدربين واللاعبين في السوق المصري.

ويعد فريق "رعد" أول فريق مصري للرياضة الإلكترونية يقع تحت مظلة كيان رياضي رسمي، وكان نادي المصرية للاتصالات أول نادي مصري يستثمر في مجال الرياضة الإلكترونية بحجم استثمارات كبير هو الأول من نوعه في مصر. وذلك بهدف إحداث تغيير حقيقي في مجال الرياضة الإلكترونية في البلاد، ورعاية المواهب المحلية في هذا المجال، وتمثيل مصر بشكل احترافي في المسابقات الإقليمية والعالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة