الرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"

الاستماع لأقوال المصابين فى حادث الصحراوى الشرقى.. بينهم سائق الـ"تريلا"

-  

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة فى واقعة مصرع 20 شخصا نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نقل بطريق الكريمات، مساء اليوم الجمعة، وأشارت التحريات الأولية، إلى أن انفجار إطار السيارة النقل تسبب فى انقلابها، واصطدام السيارة الميكروباص بها. 

ويستجوب رجال المباحث عددا من المصابين، من بينهم سائق السيارة النقل، لكشف ملابسات الحادث، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق الكريمات فى أطفيح، انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نقل محملة بمادة "الطفلة"، مما أسفر عن مصرع 20 شخصا، وإصابة آخرين، وتم نقل الضحايا للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة