مباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوختحذيرات للعاملين بالطيران من فيروس "نيباه" متواجد بدول شرق آسياجولة إفريقية لوزير الخارجية سامح شكرى لمناقشة تطورات سد النهضة«الضرائب»: إخضاع المحال التجارية لضريبة 1% بتعديلات «القيمة المضافة»عادل حنفي: 4 مطالب لاتحاد المصريين في الخارج بقانون تنظيم الهجرةعبد الباسط حمودة: لن أغني مع أي راقصة.. ولو شوفت واحدة هديها بالعصايةشيخ الأزهر: المتعنتون مخالفون لسنة النبي محمدوزير الخارجية يبدأ زياراته لـ6 دول أفريقية لشرح موقف مصر في أزمة السدمحافظ القليوبية يتقدم بخالص العزاء والمواساة في ضحايا حادث قطار بنهاعبد الباسط حمودة: مشاكلي مع مراتي انتهت بمجرد زواجي عليهاحادث قطار بنها اليوم.. الأهالي البطل الأول في تقديم المساعدةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهلي.. شريف يهدرلاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتيتشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحايا

ريمونتادا مثيرة.. الوقت الاضافي يمنح الأهلي فوزاً قاتلاً على الزمالك بدوري السلة

   -  
كرة سلة الأهلي

كتب - محمد علام:

حقق الأهلي فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 112-106 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

وقد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين 95-95.

ودخل الزمالك المباراة بصورة قوية وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 27-17، ثم واصل تفوقه في الفترة الثانية وأنهاها بفارق 13 نقطة بنتيجة 55-42.

وبالرغم من تفوق الاهلي في الفترة الثالثة وتسجيله 21 نقطة مقابل 15 نقطة سجلها لاعبو الفريق الأبيض، لكن الزمالك حسم هذه الفترة لصالحه بنتيجة 70-63.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة في أحداثها بعد عودة الأهلي الى المباراة في الدقائق الأخيرة، واستمرت الاثارة في الثواني الاخيرة من أحداث هذه الفترة التي شهدت تعادل الفريقين بنتيجة 95-95، ليتم اللجوء الى وقت إضافي في المباراة.

واستمرت الاثارة في الوقت الاضافي من المباراة حتي لحظاتها الاخيرة قبل ان يوسع الاهلي الفارق الى 4 نقاط عند النتيجة 109-105، ثم حافظ على تفوقه لينهي المباراة لصالحه بفارق 6 نقاط.

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى النقطة السادسة بينما أصبح الزمالك رصيده 7 نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة