بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوخ

الأهلي يُخطط لإصدار بيان هام لإفريقيا بتحدي فيتا كلوب

   -  
موسيماني مدرب الأهلي
كتب - عبد القادر سعيد:

يُخطط النادي الأهلي لاستعادة انتصاراته في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتوجيه رسالة لمنافسيه على الكأس بأن حامل اللقب ما زال يتمتع بقوته كاملة.

الأهلي تعرض لصدمة في المباراة السابقة أمام سيمبا وخسر في تنزانيا بهدف نظيف في مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ليفقد الصدارة ويتراجع للمركز الثاني.

لكن رجال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يأملون في تجاوز هزيمة تنزانيا بتحقيق انتصار جديد في القاهرة، على فريق فيتا كلوب الذي حقق مفاجأة في الجولة الثانية وقت أن خسر الأهلي.

فيتا كلوب نجح في الفوز على المريخ في السودان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في نتيجة صادمة لمحبي الفريق السوداني ولمتابعي البطولة، ليعلن الفريق الكونغولي نفسه منافساً شرساً على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي.

ولا يريد النادي الأهلي منافسة قوية من فيتا كلوب وسيمبا على صدارة المجموعة، حتى لا يتحول الوضع إلى الأسوأ ويصبح الحصول على مقعد ربع النهائي أمراً صعباً في الجولات الأخيرة.

لذلك يسعى الأهلي للفوز على فيتا كلوب في القاهرة، ثم ملاحقته في الكونغو في الجولة الرابعة لتحقيق فوز جديد لإبعاده من حسابات الصدارة على الأقل، وترك صراعه مع سيمبا على المقعد الثاني، أو مع المريخ إذا استفاق أمام الفريق التنزاني في الجولتين الثالثة والرابعة.

وينتظر بطل إفريقيا تقديم أداء جيد وتحقيق فوز ثمين على فيتا كلوب مساء السبت في استاد القاهرة من أجل إصدار بيان هام للقارة السمراء التي ساورتها الشكوك عقب هزيمته في مباراة سيمبا حول قدرته على الدفاع عن لقبه.

ويُدرك موسيماني جيداً أن رحلة اللقب العاشر لفريقه تبدأ من تصحيح المسار بعد التعثر الذي حدث في الجولة الماضية أمام سيمبا، وبرد فعل قوي يعيد الأهلي إلى وضعه الطبيعي في مقدمة فرق المجموعة.

ويُعاني الأحمر من غيابات مؤثرة في صفوفه، حيث يغيب محمود كهربا للإيقاف، وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن للإصابة.

لكن بطل القارة السمراء يستعيد لاعبه حسين الشحات أمام فيتا كلوب بعد فترة إيقاف 4 مباريات خاضها لأحداث ما بعد نهائي النسخة الماضية أمام الزمالك التي انتهت لصالح الأهلي (2-1) ليحصد اللقب التاسع في مسيرته.

بطاقة المباراة

الحدث: مجموعات دوري أبطال إفريقيا

التوقيت: 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة

التاريخ: 5-3-2021

الملعب: استاد القاهرة الدولي

القناة الناقلة: تايم سبورت عبر البث الأرضي، بي إن سبورتس 4

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة