رئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدف

عمرو محمود يس: والدي قدم أدوارا وطنية والدولة تقدره

-  
عمرو محمود يس

أعرب المؤلف عمرو محمود يس عن سعادته بافتتاح شارع باسم والده الفنان الراحل محمود يس بمدينة بورسعيد .

قال عمرو  في تصريح ل "صدى البلد "كنت المفروض هكون موجود النهاردة ولكن  ظروفي صعبة الفترة دي وهو ما منعني من التواجد " .

وأضاف: "مدينة بورسعيد و اللواء عادل الغضبان  كان  مهتم جدا بتكريم والدي ..والدولة أيضا  كانت مهتمة جدا  منذ وفاة والدى.

واستكمل حديثه : " أنا بشكر كل من كان سبب في هذا الحدث لأن  ذلك  يعد  تقديرا من الدوله للفنانين ولرموز الفن الذين أعطوا  من مجهودهم وشغلهم سنوات من  الألتزام والأحترام وقدمت رساله بشكل محترم فكان لابد أن يكون  هناك تقديرا  والدوله بالفعل  قامت بكل ذلك وهذا ما أسعدني للغاية " .

اختتم : " جميل أن تشعر أنك  في بلد تحترم الفن ورموزه وتقدر الفنان الذي يستحق .. فوالدي قدم أدوار وطنيه كثيرة وكان له دور مجتمعي مهم وعنده عمل مجتمعي تطوعي وله أدوار تخدم القضايا الوطنيه سواء افلام اكتوبر أو الافلام الاجتماعيه المميزة أو الأعمال السياسية المهمة مثل  مسرحيه "وقدساه" وغيرها من الأعمال كان لها قيمة ثقافية كبيرة.

اختتم : "  والدي أحد الفنانين الذين يستحقون التكريم  .. هو وكل جيله . فكل أهل  بورسعيد يحبون والدي.. مثل ماكان والدي يحبهم ..  والدوله تقدره مثل  ماكان يحب مصر ولأنه كان لديه الغيرة  وولاء شديد للبلد .

وكانت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، قد افتتحوا  اليوم الجمعة، شارع الفنان محمود ياسين في مدينة بورسعيد، وذلك ضمن احتفالات المدينة الحرة باختيارها عاصمة للثقافة المصرية.

وشارع محمود ياسين، يعد أحد تفرعات شارع الجمهورية، وأهم الشوارع في قلب المدينة الباسلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة