الداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأول

كروس يشكو العنصرية بعد خلافه مع أوزيل

   -  
- صورة أرشيفية

كشف الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، عن سبب تلقيبه بـ«النازي» من قبل كثيرين، بعد أن اختلف مع الطريقة التي أعلن بها مسعود أوزيل نجم أرسنال السابق وفناربخشة الحالي، اعتزاله اللعب دوليا.

كان أوزيل أعلن أن «العنصرية وعدم الاحترام في غرفة ملابس منتخب ألمانيا، وكذلك الاتحاد الألماني، سببان من أسباب اعتزاله كرة القدم الدولية، وهو أمر عارضه كروس في ذلك الوقت».

وقال كروس لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «بعد كأس العالم 2018، قلت إنني لا أحب الطريقة التي تعامل بها مسعود أوزيل لإعلان اعتزاله دوليا، وبسبب ذلك كنت نازيا لكثير من الناس، الشعر الأشقر والعيون الزرقاء، كل هذا يناسب الكثير من الناس، يمكن لأي شخص الاختباء خلف حساب مزيف، ثم إهانة أشخاص آخرين دون أي مشكلة تقريبا، لقد وصلوا إلى بعد مختلف تماما» في إشارة إلى التعليقات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة