مباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديم

موقف كالهانوجلو من التجديد يحدد مصير دياز مع ميلان

   -  
دياز يحاول المرور بالكرة من أحد المدافعين - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن مصير المهاجم إبراهيم دياز لاعب ميلان المعار من ريال مدريد، من البقاء مع العملاق الإيطالى، أو العودة إلى إسبانيا.

وانتقل دياز إلى ميلان الصيف الماضي، بعقد يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة، وترددت أنباء تفيد برغبة النادي الإيطالى في الإبقاء عليه سواء بشكل نهائي أو لموسم آخر على أقل تقدير.

لكن الصحيفة الإيطالية قالت إن دياز سيعود إلى ريال مدريد حال تجديد ميلان عقد نجمه التركي هاكان كالهانوجلو، وينتهي عقد كالهانوجلو بنهاية هذا الموسم، إلا أن المفاوضات قائمة بينه وميلان، من أجل توقيع عقد جديد، وأوضحت الصحيفة أن التجديد للاعب التركي سيصعب فرص بقاء دياز في سان سيرو، حيث ستقل احتمالات مشاركته في المباريات.

ويبحث ميلان عن جناح جديد رفقة الفرنسي فلوران توفان، نجم مارسيليا، الذي يعتبر هدفا للروسونيري في الصيف المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة