هل حققت معارض الكتاب المحلية النجاح المأمول.. معرض الإسكندرية نموذجاعبد الباسط حمودة لـ بسمة وهبة: محمود الليثى ابنى ومحمد رشدى رقم 1 فى الشعبىماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021«الصحة» تناشد المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمسأهالي الغربية يوزعون وجبات الإفطار على ركاب قطار متوقف بالقرب من قرية الدلجمون«لسعات الشمس» تهدد محاصيل الرمان والعنب والطماطم والبطيخ«الكهرباء»: «الشبكات مستقرة» دون انقطاع فى مواجهة اضطرابات الجوالأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم.. والقاهرة 41«المومياوات الملكية» تبدأ استقبال الجمهور.. والأجانب الأكثر حضورًارئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار طوخمباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟

تعادل طلائع الجيش وإنبي بهدف في الدوري الممتاز

   -  
طلائع الجيش

حسم التعادل الإيجابي بهدف نتيجة مباراة طلائع الجيش وإنبى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم والتي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد جهاز الرياضة العسكري.
بدأ إنبي بالتسجيل عن طريق اللاعب إبراهيم يحي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول للمباراة وتعادل للجيش عمرو جمال في الدقيقة 52 مع بداية الشوط الثاني للمباراة.
سيطر فريق إنبي على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل تحركات لاعبيه بيتر وإبراهيم جلال وكريم فؤاد الذي هدد مرمى الطلائع أكثر من مرة.
أما طلائع الجيش فأهدر عمرو جمال وأحمد سمير وإبراهيما كونيه عددا من الفرص السهلة أمام مرمى إنبي لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف دون رد.
وفي الشوط الثاني عدل عمرو جمال النتيجة ليتعادل بكرة بينية سددها داخل المرمى في غفلة من دفاع إنبي. حاول لاعبي الفريقين إحراز هدف التقدم والفوز إلا أن الدفاع في الطرفين كان له الكلمة العليا في انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. بهذه النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 13 بالمركز الخامس عشر بينما يأتي فريق إنبي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة