كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديو

دورة «روتردام» في كرة المضرب.. تسيتسيباس إلى نصف النهائي لمواجهة روبليف

   -  
تنس - أرشيفية

بلغ اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف ثانيا الدور نصف النهائي لدورة روتردام الهولندية في كرة المضرب، وذلك بفوزه الجمعة على الروسي كارن خاتشانوف 4-6 و6-3 و7-5.

ويأتي تأهل اليوناني البالغ 22 عاما الى نصف النهائي بعد أسبوعين على وصوله الى المربع الأخير لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام لهذا الموسم، وقد بات المرشح الأوفر حظا لاحراز اللقب بعد الخروج المبكر لكل من الروسي دانييل مدفيديف والألماني ألكسندر زفيريف من الدور الأول بخسارتهما أمام الصربي دوشان لايوفيتش والكازخستاني ألكسندر بوبليك تواليا.

وعانى المصنف سادسا عالميا لحجز بطاقته إلى دور الأربعة، إذ وبعدما خسر المجموعة الأولى، وجد نفسه متخلفا في الثالثة الحاسمة 1-3 لكنه تدارك الموقف وعاد ليحسم اللقاء في ساعتين و43.

وهو الفوز الثالث لتسيتسيباس على خاتشانوف من أصل ثلاث مواجهات بينهما، ليواصل مشواره نحو اللقب السادس في مسيرته، لكن عليه أولا التركيز على تخطي عقبته التالية في نصف النهائي حيث يلتقي الروسي أندري روبليف الرابع الذي تغلب بدوره على الفرنسي جيريمي شاردي الصاعد من التصفيات بصعوبة 7-6 (7-2) و6-7 (2-7) و6-4.

ويأمل اليوناني تجديد تفوقه على الروسي البالغ 23 عاما والمصنف ثامنا عالميا، بعدما خرج منتصرا من المواجهتين الأخيرتين بينهما العام الماضي في ربع نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية ودور المجموعات لبطولة الماسترز الختامية.

وبالمجمل، يتفوق تسيتسيباس على روبليف، الفائز بخمسة ألقاب في 2020 من أصل سبعة في مسيرته حتى الآن، بأربعة انتصارات مقابل ثلاث هزائم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة