مصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنةالحكومة تنفى عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالحكومة: المشروع القومى "الدلتا الجديدة" يستهدف تحقيق الأمن الغذائىالاختيار 2.. ننشر أسماء وأدوار 13 إرهابيا خططوا لاغتيال الشهيد محمد مبروكفريق إنجليزي يستعين بأحمد السقا في «نسل الأغراب» لتكريم لاعبهمن هو خالد مقداد الذي بحث عنه المصريون بعد أنباء وفاته؟مصرع شخص وإصابة 30 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بجنوب سيناءهاني الناظر: أناشد كبار السن بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورةجريمة صباح السالم.. مصري يقتل كويتية رفض أهلها زواجهما «فيديو»محافظ الشرقية يتابع تنفيذ محور مروري بالزقازيق بتكلفة 5 ملايين جنيهتوريد 927 طن قمح بـ 28 شونة وصومعة بأسيوطبالأسماء.. مصدر: 4 وفيات و24 مصابا في حادث «صحراوي أسوان»مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء شمال سيناء خلال 8 سنواتمصرع اثنين وإصابة 25 في حادثي تصادم بالشرقية

دوري أبطال إفريقيا.. أيمن أشرف: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام «فيتا كلوب»

   -  
أيمن أشرف

قال أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب الكونغولي غدًا السبت في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن المباراة في القاهرة.

وأضاف أشرف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن المباراة ستكون صعبة على الأهلي، لأنها تأتي بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال المباراة.

وتابع: «نحن كلاعبين نتحدث معًا دائمًا وندرك حجم المسئولية جيدًا، ولا نفكر في المباريات التي انتهت، ولكننا نفكر في المستقبل باستمرار، ونسعى للفوز بكل المباريات لكي نسعد جماهير النادي، وهذا ما حدث في مباراة طلائع الجيش بالدوري، حيث لم يكن الأداء جيدًا ولكننا قاتلنا من أجل الفوز بالنقاط الثلاث».

وزاد: «دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة، وهذا التألق يرجع إلى مجهود بيتسو موسيماني والجهاز الفني، الذي يؤكد لنا دائمًا أن الدفاع يبدأ من الخطوط الأمامية، وهذا يعني أن الفريق كله يؤدي بشكل جيد».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة