ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

دورتموند يدخل مواجهة بايرن ميونيخ بدون سانشو وجيريرو ورينا

   -  
دورتموند

ذكر بروسيا دورتموند، عبر حسابه على موقع تويتر، اليوم الجمعة، أنه تلقى ضربة قوية بغياب جيدون سانشو ورفائيل جيريرو وجيوفاني رينا عن مواجهة بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم على أرضه غدا السبت.

واستبدل الجناح سانشو وزميله لاعب الوسط جيريرو خلال مبارة دور الثمانية لكأس ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي بعد تعرضهما لإصابة عضلية طفيفة، لكن لم يتماثلا للشفاء بعد.

ولم يتضح سبب غياب الأمريكي الشاب رينا عن التشكيلة التي ستواجه بايرن في ميونيخ.

وسيؤثر غياب سانشو تحديدا على الفريق نظرا لتألق الدولي الإنجليزي منذ بداية العام الحالي، إذ سجل ثمانية أهداف في كافة المسابقات وصنع سبعة اخرين.

وأحرز سانشو أيضا هدف الفوز 1-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ ليقود الفريق إلى قبل نهائي كأس ألمانيا قبل استبداله خلال المباراة. وتقدم دورتموند للمركز الخامس في الدوري برصيد 39 نقطة بعد فوزه في آخر مباراتين.

ويتأخر بفارق ثلاث نقاط عن أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع، ويتأهل أصحاب المركز الأربعة الأولى إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر بايرن المسابقة برصيد 52 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة