حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

الأهلي يقسو على الزمالك في دوري السلة

   -  
الأهلي يقسو على الزمالك في دوري السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 112-106 بعد اللجوء إلى وقت إضافي عقب نهاية الفترة الرابعة بالتعادل.

شهدت الفترة الأولى أداءً قويًّا من جانب الفريقين، وقدم اللاعبون أداءً بدنيًّا وخططيًّا مميزًا، وتألق أليكس يونج بتسجيله أكثر من رمية ثلاثية، وبذل محمد أبو النصر وعمر طارق جهدًا كبيرًا، فيما دفع الجهاز الفني بأكثر من تبديل لإنعاش الخطوط قبل أن تنتهي الفترة بتقدم الزمالك بنتيجة 27-17.

ومع انطلاق الفترة الثانية استمرت محاولات تعديل النتيجة من خلال إبراهيم الجمال وسيف سمير وأحمد مهيب وحاتم البحيري، ولكن التقدم كان للفريق الأبيض بنتيجة 55-42.

الفترة الثالثة شهدت أداءً مميزًا من لاعبي الفريق وارتفع الأداء بشكل كبير، وتعددت محاولات مودي الجارحي وعمرو الجندي، ومع ذلك انتهت الفترة بتقدم المنافس بنتيجة 70-63.

وخلال الفترة الرابعة تألق أليكس يونج وسجل عددًا من النقاط المهمة، مما أدى إلى تقليص الفارق لتشهد الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة لتنتهي الفترة بالتعادل بنتيجة 95-95، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، حيث قدم اللاعبون أداءً قويًّا، ونجح مهيب في تسجيل ثلاثية ثمينة عززت تقدم الفريق قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 112-106.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة