صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى بالخطأ فى الحوامديةمدحت صالح يطرح أحدث أغانيه الوطنية "عاشقها بالمللى" .. فيديوذكرياتهم فى رمضان..خصم 3 أيام من مرتب يحيى شاهين بسبب عبارة "أنا صايم"تقرير لـ إكسترا نيوز يكشف كل المعلومات عن اتفاقية حماية تراث العالم.. فيديو"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرم

انطلاق الدفعة الأولى من ورشة «ابدأ حلمك» في الإسكندرية

-  
الفنان إسماعيل مختار - صورة أرشيفية

أعلنت فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفني للمسرح، أسماء المقبولين في ورشة «ابدأ حلمك» «تمثيل- إخراج» المجانية بالاسكندرية، تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وضمن خطة الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، للتوسع بالورش الفنية بالمحافظات، وبتعاون مشترك بين فرقتي مسرح الشباب لمديره المخرج سامح بسيوني ومسرح الإسكندرية، لمديره الفنان محمد مرسي .

يقول الفنان محمد مرسي، مدير فرقة مسرح الإسكندرية، إن التصفيات النهائية من ورشة «ابدأ حلمك» بدأت من ١ مارس الجاري، حيث تم قبول ٥٤ مشارك بورشة التمثيل، و١٠ مشاركين بورشة الإخراج، وتم تحديد الإجتماع الأول للمشاركين، غدا السبت الخامسة مساء، وذلك بمقر فرقة مسرح الاسكندرية بمسرح بيرم التونسي الشاطبي .

وأضاف أن الإجتماع يتضمن نبذة عن الورشة وتسليم جدول فترة التدريب، حيث تبدأ الورشة الأحد.

جدير بالذكر أن ورشة التمثيل تستمر ستة أشهر يتم التدريب خلالها على فنون التمثيل والأداء وتعليم المشاركين مهارات الارتجال، الكتابة، الأداء الصوتي والغناء المسرحي بجانب الرقص والأداء الحركي، بدراسة متواصلة تنتهي بتقديم عرض مسرحي كبير، بجانب ورشة إلاخراج وتتمثل في تطوير مهارات الإخراج المسرحي من خلال محاضرات خاصة في الإخراج تنتهي بتقديم مشروعات تخرج قصيرة من إخراجه بإشراف المخرج محمد مرسي مدير فرقة الاسكندرية.

يشارك في التدريب ضمن برنامج ورشة «إبدإ حلمك» مجموعة من أهم المتخصصين في فنون الأداء، في التمثيل الفنان إسلام عبدالشفيع ،في الدراما الكاتب سامح عثمان، في الرقص والأداء الحركي الفنان محمد ميزو، في الأداء الصوتي والغناء د. محمد حسني

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة