ريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائيالأهلي والزمالك مباشر .. علي لطفي يتصدى لركلة جزاء من محمود علاء (فيديو)ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري الإسباني بتعادل مع خيتافيمباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلبدراسة: مخاطر التوحد تزداد لدى الإناث مقارنة بالذكورالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبحبشجاعة ورد فعل سريع.. أحمد فهمي ينقذ سائق «مقلب خمس نجوم» (فيديو)أحداث مسلسل «قصر النيل» الحلقة 6: اتهام نبيل عيسى بقتل عمه

حياة عائلة سمعان.. يناقشها «عيلة الفقري» على المسرح العائم

-  
محمد الصاوى وفاطمة الكاشف فى مسرحية «عيلة الفقرى» - صورة أرشيفية

استقبل المسرح العائم الكبير بالمنيل، العرض المسرحي «عيلة الفقري»، مساء اليوم.

وتدور أحداث العرض حول حول عيلة سمعان الفقري المكونة من سمعان وزوجته سعيدة وابنته هند التي لم تتزوج بعد وأبنائه سامى الصحفى الذي سيسافر إلى اليونان في مهمة صحفية وكريم العاطل عن العمل وتدور المسرحية في أحداث كوميدية من خلال يوم في حياة تلك العائلة.

«عيلة الفقري» من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى وبطولة محمد الصاوي، فاطمة الكاشف، أحمد النمرسي، ماهر محمود، أيمن بشاي، رفيف، منة المصري، مجدي عبدالحليم، أشرف عبدالفضيل ،محمود الهنيدي ،إيهاب شهاب ،ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، أغنية النهاية كلمات الشاعر بلال إمام، من تأليف أحمد الملوانى، ومن إخراج محمد متولي.

- صورة أرشيفية

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة