مصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنةالحكومة تنفى عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالحكومة: المشروع القومى "الدلتا الجديدة" يستهدف تحقيق الأمن الغذائىالاختيار 2.. ننشر أسماء وأدوار 13 إرهابيا خططوا لاغتيال الشهيد محمد مبروكفريق إنجليزي يستعين بأحمد السقا في «نسل الأغراب» لتكريم لاعبهمن هو خالد مقداد الذي بحث عنه المصريون بعد أنباء وفاته؟مصرع شخص وإصابة 30 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بجنوب سيناءهاني الناظر: أناشد كبار السن بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورةجريمة صباح السالم.. مصري يقتل كويتية رفض أهلها زواجهما «فيديو»محافظ الشرقية يتابع تنفيذ محور مروري بالزقازيق بتكلفة 5 ملايين جنيهتوريد 927 طن قمح بـ 28 شونة وصومعة بأسيوطبالأسماء.. مصدر: 4 وفيات و24 مصابا في حادث «صحراوي أسوان»مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء شمال سيناء خلال 8 سنواتمصرع اثنين وإصابة 25 في حادثي تصادم بالشرقية

بالأسماء.. محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي.. فيديو

   -  
محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي

وصل منذ قليل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لمستشفي بني سويف التخصصي، لمتابعة أحوال المصابين في حادث الطريق الصحراوي الشرقي على بوابة الكريمات.

ولقى 18 شخصا مصرعهم وأصيب 5 اخرون في تصادم ميكروباص بسيارة أخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة في أطفيح بالجيزة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف بـ 6 كيلو بالطريق الصحراوى الشرقى.

وعلى الفور دفع مرفقا إسعاف بنى سويف والجيزة بـ 15 سيارات إلى محل الواقعة للمشاركة في نقل الجثث والمصابين لنقلهم إلى أقرب مستشفيات.

وتم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى و5 مصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الإولية اللازمة، كما تم نقل 12 جثة إلى مشرحة مستشفى أطفيح و4 جثث إلى مشرحة مستشفى الصف.

وعلم موقع صدى البلد أن قائمة المصابين تضمنت احمد محمد عويس ٢٦ سنة من قرية طنسا في مركز ببا ببني سويف  و عبدالمبدي محروس عبدالرحيم  ٢٢ من محافظة اسيوط مركز ابنانوب وطفلة مجهولة الهوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة