مسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررةمالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكا

نبيل شعيل: أغنية "بقالي ساعة" صنعتها في حب المصريين

   -  
الفنان الكبير نبيل شعيل

كشف الفنان الكبير نبيل شعيل، تفاصيل أغنيته الأخيرة "بقالي ساعة"، قائلا :"عملت هذه الأغنية باللهجة المصرية حبا في مصر والمصريين" ، مضيفا أن الأغنية حققت انتشارا واسعا ومقبولا في الوسط الفني.
 
وأضاف شعيل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي قصواء الخلالي، مقدمة برنامج المساء مع قصواء، المذاع عبر شاشة TeN، مساء اليوم الجمعة، الجمهور المصري دائما رائع ويحب الروائع، ولي أعمال فنية غنائية انتشرت بشكل واسع بين المصريين ويشعرني هذا الأمر بالحب للمصريين اكثر.

وتابع الفنان الكبير نبيل شعيل، أن غنيت بقالي ساعة قدمتها  محبة في مصر والمصريين، كاشفا عن أنه يفكر جديا في أغاني وطنية لمصر والأمة العربية.

وفي السياق نفسه أشار الي أن جائحة فيروس كورونا المستجد أزمة حقيقة تجتاح العالم وتسببت في توقف أعمال فنية كثيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد