مسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدوليماذا الذي تستهدفه شل للبترول من المناداة بالاستدامة البيئية؟ثورة فى عالم السيارات.. إم جي تكشف عن "Cyberster" الكهربائية بمعرض شنجهاي (صور)"هواوي" و "شاومي".. عمالقة التكنولوجيا يتوجهون من الهواتف إلى صناعة السياراتشيري تطلق مسابقة "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم".. التفاصيلبالصور.. أسعار ومواصفات أول 3 سيارات موديل 2022 فى مصر"سيكلوكار".. سيارة طائرة مبتكرة من الصانع الروسي (يمكنها الطيران حتى 500 كلم)

حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا

   -  
حازم أمام

احتفل حازم أمام لاعب نادي الزمالك السابق، بعيد ميلاد صديقه محمود عبد الرازق شيكابالا.

ونشر حازم أمام صورة له مع شيكابالا وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا شيكا".

ويحتفل اليوم الجمعة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وسط نادي الزمالك بعيد ميلاده الـ ٣٥ حيث إنه من مواليد ٥ مارس عام ١٩٨٦.

ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك وصلت أول أمس إلى تونس، وتوجه الفريق أمس لأداء مرانه الأول وسط حراسة أمنية مشددة لتأمين الفريق.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة