دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب المحكمة بإخلاء سبيلهما بأى ضمان مالىتحرير 5406 مخالفة مرورية للسيارات بالطرق السريعةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن بلاستيك في العكرشةخطأك يعرضك للمخالفة.. الحبس لمن أجر سيارة دون إخطار الشرطة في مشروع القانون الجديدتأجيل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقى بتعويض 5 ملايين جنيه لـ25 أبريلبيتر ميمي المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2تتر أغنية مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسنى تحقق 8 مليون مشاهدةاستعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالكسيدات الأهلي يفوز على هليوبوليس في كرة السلةحسام حسن يهدد الثنائي الجامايكي في الاتحاد السكندري3 زملكاوية ينتظرون الظهور الأول أمام الأهلي في «القمة 122»تفاصيل محاضرة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالكالأهلي يفوز على هليوبوليس في دوري كرة الماءمحمد النني في تشكيل آرسنال لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزينصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟

السعودية: إصابة طفل ومدني بشظايا مُسيّرات حوثية مفخخة

-  
استمرار هجمات الحوثيين على مدن سعودية - صورة أرشيفية

أعلنت السلطات السعودية اليوم الجمعة، إصابة شخصين أحدهما طفل نتيجة تناثر بقايا مُسيّرات حوثية مفخخة، تم اعتراضها جنوب المملكة.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية «واس»، أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، النقيب محمد بن عبده السيد، أنه في يوم الجمعة الموافق 5 مارس 2021م، تلقى الدفاع المدني عددًا من البلاغات عن سقوط وتناثر شظايا في عدد من المناطق السكنية بمحافظتي (خميس مشيط وأحد رفيدة) نتيجة عمليات اعتراض طائرات من دون طيار مفخخة، أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة.

وتابع: «نتج عن ذلك إصابة طفل يبلغ من العمر (10) أعوام، تمت معالجته عن طريق فرقة الهلال الأحمر السعودي، إضافة إلى إصابة أحد المدنيين (مواطن) أثناء قيادته مركبته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالته مستقرة».

كما كشف عن «تضرر عدد من المنازل بأضرار مادية إثر الشظايا المتطايرة، ولم ينتج عن هذه الأضرار أي إصابات أو وفيات».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة