ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

ختام فعاليات المسرح المتنقل بطور سيناء

-  
ثقافة جنوب سيناء

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات المسرح المتنقل بوادي ميعر بطور سيناء. بدأت فعاليات الختام بعرض فني لفرقة العريش التلقائية والتى قدمت مجموعة من الاغاني المتنوعة منها «تحيو، المربوعة»، إلى جانب رقصة الدبكة السيناوية تخللها أغاني المطرب موسي إبراهيم، تلاها بعض القصائد عن الشعر النبطى، بجانب أغاني للموهوبين كنتاج ورشة إكتشاف المواهب التي قدمت خلال فترة البرنامج تدريب طه السيد.

كما أثنى شيخ قبيلة أولاد سعيد على العروض التي قدمت خلال فعاليات المسرح المتنقل معربا عن سعادته في إقامة عروض قادمة لأبناء الوادي.

وقام بتقديم الشكر والعرفان للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض لما تم بذله من جهد لإحياء الفنون التراثية مهما كلفها ذلك من مشقة وعناء، مقدمًا كل الشكر والتحية لوزارة الثقافة ورجالها المخلصين في كل بقاع المحروسة واشاد بالدور الهام الذي تقوم به هيئة قصور الثقافة من تحقيق العدالة والتنمية الثقافية لكل فئات المجتمع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة