الخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتها

«جحا ثري دي».. عرض مسرحي بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط

-  
ثقافة اسيوط

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم عروضها المسرحية للطفل، حيث قدمت فرقة قصر ثقافة أحمد بهاء الدين للطفل المتخصص بأسيوط العرض المسرحي «جحا ثرى دي» تأليف حسام عبدالعزيز، وإخراج مصطفى إبراهيم.

العرض من أشعار محمد أبوزيد، ألحان الدكتور رأفت موريس، ديكور وملابس واكسسوارات فاطمة أبوالحمد، استعراضات خالد نصر، مخرج منفذ أحمد عبدالعظيم، مخرج منفذ مارك صفوت.

وبطولة أحمد محمد عبدالعظيم، ماريانا طلعت وهيب، مصطفي غانم صبرة، مارك صفوت فريد، كيرلس رأفت وليم، عبدالله حمادة كامل، دميانة سمير عبده، عبدالرحمن حسن، محمود عبدالعزيز، مصطفي أحمد.

يدور العرض حول حكاية من حكايات جحا وحماره والتي تهدف إلى تنمية قيم الصداقة والتعاون في قالب من الكوميديا وطريقة سهلة ومبسطة، وقصة بسمة الكسولة، ومن خلال هذه الرحلة مع جحا تعلمت بسمة الكثير أن الصداقة كنز لا يفني، وكيف يتنصر الخير على الشر كما أنتصر جحا على الأشرار بالعقل والحكمة والإتحاد والصداقة الحقيقية، وذلك مع فاصل من الاستعراضات التي تخدم سياق العمل الفني.

تم العرض بحضور لجنة المشاهدة وهم المخرج عادل بركات، المخرج شريف صلاح الدين، أمين مرعي، والأديب نعيم الأسيوطي، المخرج خالد ابو ضيف، المخرج اسامة عبدالرؤف، والأديب الدكتور سيد عبدالرازق، ونخبة من المسرحيين والنقاد وعشاق المسرح والإعلاميين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة