بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

محاضرات وورش فنية متنوعة بثقافة المنوفية

-  
ثقافة المنوفية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة المنوفية عددًا من الأنشطة الثقافية والفنية الـ«أون لاين»، حيث أقام قصر ثقافة شبين الكوم محاضرة بعنوان «مشاهير من محافظتي» حاضرها وليد طايل، وتناول الحديث عن شخصية عظيمة وهو المستشار عدلي منصور، وذكر نشأته وتعليمه وحياته السياسية.

كما عقد بيت ثقافة منوف ندوة لقراءة في كتاب للأطفال بعنوان «القرآن ومكارم الأخلاق» من تأليف يوسف نوفل، تناول الحديث الشيخ نبيل الشاويش عن أن القرآن الكريم قد حث على حسن الخلق وضرورة التشبث بالصفات الحميدة، بينما تناولت مبروكة السيد الحديث عن وردة الطفلة الجميلة من أسوان في ورشة حكي للأطفال لبيت ثقافة منوف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة