جامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحية

بعد زيادة أسعار البترول عالميًا.. ارتفاع عدد منصات التنقيب في الولايات المتحدة

-  
تراجع عالمى ملحوظ فى أسعار البترول بسبب تخمة المعروض - صورة أرشيفية

ارتفع عدد منصات التنقيب عن البترول الخام في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأسبوع الجاري، بينما استقرت منصات الغاز الطبيعي.

وأظهرت بيانات «بيكر هيوز» الصادرة زيادة منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة منصة واحدة خلال الأسبوع المنتهي اليوم، لتصل إلى 310 منصات. في حين لم تشهد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي أي تغيير لتسجل 92 منصة.

وشهدت أسعار البترول زيادات متوالية منذ الإعلان عن اجتماع مجموعة أوبك بلس، أمس الخميس، حيث صعد سعر العقود الآجلة لخام «برنت» القياسي تسليم مايو بنسبة 3.6% ليصل إلى 69.18 دولار للبرميل.

وخلال نفس الفترة، انخفض سعر العقود المستقبلية للغاز الطبيعي تسليم إبريل بنحو 2.1 % ليصل إلى 2.69 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

وتشير كافة الدراسات إلى بدء مؤشرات التعافي في معدل استهلاك البترول الخام على مستوى العالم مع استمرار الدول في عمليات زيادة التطعيم ضد فيروس كورونا والذي أصاب دول العالم.

ونجحت مصر مؤخرا في التواجد في سوق الغاز العالمية مع تصدير أول شحنة غاز مسال من مصنع دمياط للإسالة بعد توقف 8 سنوات، كما توقعت التقارير الدولية أن تصبح أهم دولة في منطقة شرق المتوسط في سوق الغاز، خاصة لما تتبناه من مشروع لتحويل مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة