7 عادات سيّئة تسرّع ظهور التجاعيد على البشرةمصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلقسعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب تسمم غذائي بسوهاج

   -  
تسمم غذائي

لقى 3 أطفال مصرعهم بدائرة مركز طما، عقب تناولهم وجبة غذائية منزلية فاسدة، وأصيب والديهما بحالة تسمم، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفى.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغا بالواقعة بوصول 3 أطفال جثث هامدة للمستشفى، ادعاء تناول وجبة غذائية منزلية فاسدة، بينما أصيب الأب والأم بحالة سيئة وألم بالبطن وقيء مستمر، وتم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعى، لوضعهم تحت الرعاية الصحية.

وتبين للرائد أحمد تعيلب رئيس مركز شرطة طما، بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وفاة 3 أطفال وإصابة والديهما مقيمين بناحية قرية القطنة دائرة مركز طما، وأن سبب الوفاة تسمم غذائى، وتم نقل الجثامين الثلاثة والمصابين للمستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة