أهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمان

تصل لـ33 في هذا اليوم.. الأرصاد تكشف تفاصيل الشبورة والحرارة حتى الخميس 11 مارس

   -  

(مصراوي):

قالت مصادر في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستسجل يوم الثلاثاء المقبل 30 درجة مؤية، بينما ستسجل يوم الأربعاء 33 درجة كاملة، قبل أن تنخفض يوم الخميس 4 درجات إلى 26 درجة مئوية.

وفيما يلى خريطة الظواهر الجوية :

السبت 6 مارس:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 7 مارس:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 8 مارس:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واعتبارًا من الثلاثاء 9 مارس إلى الأربعاء 10 مارس ارتفاع آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (4-5) درجات مئوية يسود طقس حار نهارًا بارد ليلًا.

اقرأ أيضًا..

- ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الأسبوع المقبل

- ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الجمعة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة