ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكرية

"يا حبيبتي يا مصر".. مستشار رئيس الوزراء ينشر صورًا لمحور الحضارات

   -  
(مصراوي):
نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، صورًا لمحور الحضارات، بعد بدأ سير السيارات تجريبًا عليه، من منطقة الأوتستراد حتى الكورنيش وبالعكس، معلقًا: "يا حبيبتي يا مصر".

ويضم محور الحضارات مشروعي كوبري، الأول هو كوبري عين الصيرة، الذي يربط طريق صلاح سالم بالطريق الدائري، حيث يبدأ من أمام بحيرة عين الحياة ويمر عبر طريق الخيالة متجهًا إلى منطقة بئر أم سلطان حتى الطريق الدائري، ويمر الكوبري عموديًا فوق الكوبرى الثاني الذي يبدأ من أمام متحف الحضارة للقادم من الكورنيش ويمر عبر منطقة الإمام الليثي والإمام الشافعي، ويمر أعلى شارع الكردي ثم يستمر حتى المرور فوق كوبري التونسي ليلتقي بطريق الأتوستراد.

يذكر أن المشروع تحت إشراف إدارة المهندسين العسكريين، من تنفيذ شركة أبناء حسن علام "HA".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة