المعهد القومي للحوكمة يختتم فعاليات تدريب موظفى المحليات بالدول الأفريقية«التعاون الدولي»: 784 مليون يورو اتفاقيات وقعها البنك الأوروبي للقطاع الخاص خلال 2020«نشرة البنك المركزى»: حزم التحفيز المالي للنهوض بالاقتصاد الأمريكي عززت من توقعات التعافيلجنة قومية بالمواصفات والجودة تختص بإصدار المواصفات القياسية المصرية للابتكارالتعاون الدولي: استراتيجية «الأوروبي لإعادة الأعمار» تتوافق مع أولويات الحكومة المصريةالبورصة تنهي تعاملاتها بتحقيق أرباح 2.1 مليار جنيه في نهاية اليوموزيرة التجارة : الدولة حريصة على مواكبة التطور التكنولوجي العالميحقيقة فرض غرامة على من لا يرتدى كمامة أثناء السحب من ماكينة الصراف الآلي ATMرئيس شعبة الحاق العمالة يتوقع سفر 2 مليون عامل مصري إلى ليبيا على مدار 3 سنواتتعرف علي أعلى 5 أسهم ارتفاعا في جلسة البورصة اليوممسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررة

روسيا تدعو إلى اجتماع عاجل بشأن عودة أمريكا إلى خطة العمل الشاملة المشتركة

   -  
ميخائيل أوليانوف
موسكو - (أ ش أ):
قال ميخائيل أوليانوف مندوب روسيا الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بإن بلاده تدعو إلى عقد اجتماع في أقرب وقت ممكن لإعادة الولايات المتحدة إلى خطة العمل الشاملة المشتركة، واستعادة التزامات إيران بموجب الاتفاق .
وأضاف أوليانوف - حسبما أوردت وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية في نسختها باللغة الإنجليزية - " أنه من الواضح أنهم بحاجة إلى البدء في أقرب وقت ممكن.. هذا كل شيء، لقد تخطينا الأحداث التي وقعت خلال جلسة مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، نحتاج إلى البدء في العمل".
وأوضح مندوب روسيا الدائم "ربما نحتاج إلى اجتماع غير رسمي للمشاركين الحاليين في الاتفاق النووي والولايات المتحدة من أجل بدء محادثة.. من حيث المبدأ، هذا ممكن تمامًا، لكن من الضروري توضيح بعض التفاصيل، لأن الموضوع حساس للغاية خاصة بالنسبة لإيران ".
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة