كيف وصفت الشاعرة سنية صالح زوجها الأديب محمد الماغوظ فى أول لقاء بينهما؟فلاديمير ماياكوفسكى فشله العاطفى ومحاصرته سياسيا جعله ينتحر.. ما حكايته؟دار سوثبى تبيع تمثال الرجل والسمكة لـ آدم حنين.. اعرف ثمنهشخص يقتل زوجة شقيقه فى المنوفية بسبب خلافات عائليةتشريح جثة شاب عثر على جثته بجوار السكة الحديد بالبدرشينخلف القضبان.. كيف أصبح الحب نقمة؟.. قصة انتقام أب من زوج ابنتهالسجن المشدد 5 سنوات لصاحب معرض سيارات وسائق لحيازتهما هيروين بالشرقيةمد أجل الحكم على متهم بـ"أحداث أكتوبر" لجلسة 9 مايو المقبلالصور الحقيقية لأفراد خلية مدينة نصر الإرهابية بعد تناولهم فى مسلسل الاختيار 2سقوط عاطلين بحوزتهما 60 طربة حشيش فى الدقهليةالمشدد 5 و3 سنوات للمتهمين بالسطو على مدرسة خاصة وسرقة خزينتها بالشرقيةالتأديبية تلغي مجازاة أستاذ جامعي بريء من التوقيع بدل زميله علي رسالة دكتوراه دون إذنهوزيرة التضامن: تقديم العلاج لـ33 ألف مريض إدمان مجانا خلال الربع الأول من 2021الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين

موسكو تطالب لندن بتوضيح بشأن تسريب وثائق حول إدارة بريطانيا حملة معادية لروسيا

   -  
روسيا وبريطانيا

موسكو - (أ ش أ):

أعلنت موسكو أن سفارتها لدى لندن ستقدم بيانا لوزارة الخارجية البريطانية حول قضية تسرب وثائق تدل على إدارة الحكومة البريطانية حملة معادية لروسيا في وسائل الإعلام.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا -في تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الجمعة- "لم نتلق حتى الآن الرد، لكن في حال اعتقاد الزملاء البريطانيين أنهم سيتمكنون من تجنب حوار حول هذا الموضوع عبر اتباع تكتيك الصمت والمماطلة، فإنهم يخطئون. لن يتمكنون من تفادي ذلك".

وأضافت "في الوقت الأقرب سيتم عرض بيان حول هذه القضية للجانب البريطاني عبر سفارتنا في لندن. يجب توضيح الأمر، سيكون عليهم القيام بذلك".

وسبق أن أكدت زاخاروفا أن وثائق تابعة لوزارة الخارجية البريطانية تم تسربها مؤخرا تدل على أن لندن تدير "يدويا" عمل وسائل إعلام مختلفة كما شكلت شبكة عملاء في القطاع الروسي لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية إن دائرة اهتمام بريطانيا طالت موقعي "ميدوزا" و"ميديازونا"، مشيرة إلى أن لندن تدعم ماليا مثل وسائل الإعلام هذه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة