تهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهلية

وزيرة الهجرة تتابع مع السفارة والقنصلية المصرية بالسعودية التحقيقات في حادث مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية

   -  
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قدمت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، العزاء إلى أسرة المواطن المصري عشري محمد حسن، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، إثر حادث إطلاق نار عليه بالسعودية، أسفر أيضا عن إصابة ابن شقيقه حسين سامي محمد حسن.

وتواصلت وزيرة الهجرة، مع السفارة المصرية والقنصلية بالرياض، حيث يتم متابعة كافة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للمواطن المصاب حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض.

علما بأن السلطات السعودية قامت بالقبض على المتهم بقتل المواطن المصري وإصابة ابن أخيه، ويخضع المتهم الآن للتحقيقات.

وأضافت الوزيرة أنه ستتم متابعة نقل جثمان المتوفي عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الثقة في سير التحقيقات والإجراءات القانونية بالمملكة.

وكشفت التحقيقات الاولية ان سبب الحادث خلافًا قد وقع فيما بين مواطن سعودي والمجني عليه وابن شقيقه، وهما من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وكان الخلاف على أثر نقل حمولة خضراوات وانتهى الأمر بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام