محافظ القليوبية: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازيةكيفية تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونيةآخر أخبار التعليم في مصر.. نماذج استرشادية وشائعة إلغاء امتحانات أبريلصحة الدقهلية: سحب 32 ألف عينة مياه وفحص 225 شكوى خلال شهرشيخ الأزهر: مرونة النصوص من أسس التشريع الإسلاميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. القصاص من قتلة المقدم محمد مبروكضبط 4200 قرص مجهول المصدر في حملة على الصيدليات بالغردقةالسيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانمن هو الموسيقار الراحل خالد الأمير؟.. توفى بعد صراع مع المرضتعرف على درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعوفاة الموسيقار خالد الأمير.. وهانى شاكر: "رحم الله صديق عمرى ورفيق دربى"أحمد الرافعى: استوحيت شخصية عماد فى "اللى مالوش كبير" من نماذج كثيرة فى حياتناأحمد مكى ينهار ويترك خطيبته أسماء أبو اليزيد بعد وفاة صديقه فى الاختيار 2فى ذكرى زين العشماوى.. بدأ طيبًا مع عبد الحليم حافظ ثم حصره المخرجون بأدوار الشررئيس "دينية الشيوخ": انتصارات أكتوبر تحققت بفضل الإعداد الجيد والتخطيط السليمالقصير وعبدالعاطي يرأسان اجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين وزارتي الزراعة والريرئيس مهرجان الإسماعيلية: إقامة المهرجان في الفترة الحالية قرار جريء"ملوك الجدعنة" يتصدر.. ننشر تقرير رصد مشاهد التدخين في دراما رمضانإزاي تكتشفي إن صاحبتك زي تمارا وتتعاملي معاها.. علم النفس والاجتماع يجيب"يوسف" يصمم دمى لشخصيات الفنانين وشريهان بزيها الأسود المميز

أسرة المصري المقتول في السعودية : نطالب بالقصاص

   -  
أول تصريح من أسرة المصري المقتول السعودية : نطالب بالقصاص

طالب أبناء عمومة عشري محمد حسن 37 سنة، الشهير بـ"رضا" بقرية اولاد الشيخ بمغاغة شمال المنيا والذي لقى مصرعه في السعودية إثر إصابته بـ5 أعيرة نارية على يد مواطن داخل أحد الأسواق بالقصاص.

وأضاف محمد أبو الشيخ أن ابن عمه عمره 37 عاما، ولديه 3  أبناء، أكبرهم في الصف الأول الثانوي، وآخرين فى مراحل تعليمية مختلفة، وأنه سافر إلى السعودية، بحثا عن لقمة العيش والعمل. 

اقرأ المزيد 



وأوضح أن ابن عمه الآخر المصاب، ويدعى حسين سامي محمد، أصيب ب3 طلقات نارية، في نفس الحادث، متزوج ولديه طفلين، وسافر أيضا بحثا عن العمل.

وطالب أهالي المجني عليهما، السلطات السعودية، بالقصاص من المتهم، وتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وشهدت المملكة العربية السعودية حادثا مؤسفا إثر قيام شخص بمقتل مصري وإصابة آخر من أبناء مركز مغاغه شمال المنيا بأعيرة نارية لخلافات بينهم على سعر خضروات. 

وحصل  " صدى البلد" على التقرير الطبي لواقعة إطلاق النار على مصريين اثنين بالسعودية من قبل أحد مواطني المملكة ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الثاني. 

وتضمن التقرير الطبي الصادر من أحد المستشفيات بمدينة الرياض بيانات المتوفى، موضحًا أنه يدعى "عشري محمد حسن 37 عامًا" وأنه وصل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى نتيحة تعرضه لطلق ناري أدى لتوقف القلب والتنفس، حسب إفادة الهلال الأحمر.

وذكر التقرير أنه بالكشف الطبي على المذكور تبين أنه ليس لديه نبض والحدقتان متسعتان وغير متفاعلتين للضوء.

كما أوضح التقرير أنه تم إجراء محاولات الإنعاش القلبي الرئوي، وإعطاء أدوية إنعاش للقلب دون استجابة.

وأشار التقرير إلى أن المذكور لديه 5 فتحات لطلقات نارية، الأولى فوق الحلمة اليسرى، والثانية تحت الحلمة اليمنى بالقرب من الإبط، والثالثة تحت اليمنى، والرابعة أسفل الثالثة والخامسة في الناحية الأمامية العلوية للفخذ اليسرى، ولم يستجب المريض لكل محاولات الإنعاش وتم إعلان وفاته متأثرًا بجراحه.

وقال أحد المواطنين أن سبب إطلاق الأعيرة النارية هو خلاف وقع بين عشري محمد حسن، وشهرته رضا، وحسين سامي محمد حسن، من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وسعودي الجنسية، بسبب خلاف على نقل حمولة خضروات، انتهت بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

وأضاف أن الأول أطلق عليه خمسة أعيرة نارية اخترقت جسده، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، والثاني في حالة حرجة بالمستشفى، بعد أن أصيب بـ3 طلقات من سلاح ناري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة