أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

محمد موسى: ثورة تكنولوجية لتطوير منظومة البريد المصري

   -  

قال الإعلامي محمد موسى: إن الهيئة القومية للبريد، تشهد ثورة تطوير كبيرة على أحدث أساليب التكنولوجيا، لافتا أنه يتم حاليا هيكلة كاملة لمنظومة البريد المصري  بفكر ووعي متميز بقيادة الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد.

وأشاد محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، بالسيارات المتنقلة التي وصلت شمال سيناء لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أنها مجهزة بأعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة ومزودة بماكينات صراف آلي "atm" وتؤدى جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري، لافتا أن المستهدف أن يصل عدد هذه السيارات المتنقلة إلى 80 سيارة بنهاية 30 يونيو القادم.  

ودفعت الهيئة القومية للبريد اليوم الجمعة، ب ٣٩ سيارة بريد متنقلة مصفحة ومؤمنة بأعلى وسائل التأمين لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء وذلك في إطار الخطة الإستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري حاليًا بهدف تقديم جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر وبالجودة المطلوبة.

وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأن مكاتب البريد أصبحت واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية بالإضافة إلى الخدمات المالية والبريدية التي يقدمها البريد المصري ولذا وضعت الهيئة القومية للبريد خطة إستراتيجية شاملة تهدف إلى زيادة عدد المنافذ والانتشار الواسع على مستوى الجمهورية حتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد