جامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحية

الأنبا باخوم لـ"مانشيت": زيارة بابا الفاتيكان للعراق تحمل رسالة تضامن لجميع العراقيين

   -  
قال الأنبا باخوم النائب البطريركى لشئون الإيبارشية البطريركية الكاثوليكية، إن زيارة بابا الفاتيكان إلى العراق تحمل رسالة تضامن لجميع القوى العراقية، مشيرًا إلى أن ثمرة هذه الزيارة سيكون لها أثر كبير على المستوى الروحى والاجتماعى لإعادة جذب الأنظار إلى دولة عريقة وعظيمة مسقط لإيمان أبونا إبراهيم، مضيفًا إلى أنه دعا للسلام فى حديثه بالعراق ودعا إلى عدم فقدان الأمل.

وتابع باخوم خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مانشيت" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، والذى تقدمة الإعلامية رانيا هاشم، أن دور الشعب العراقى هو دور كبير جدًا لتعود الأمور إلى سابق عهدها من سلام ووحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة