سعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطة

منار سعيد المصابة بمرض نادر لـ مصر تستطيع: مرضى اختبار من ربنا وساعدنى على نشر البهجة

   -  

عرض الإعلامى أحمد فايق، عبر برنامجه "مصر تستطيع"، المذاع على قناة  dmc، تقريرا عن منار سعيد المصابة بمرض الطفرة جينية، تتحول إلى مصدر بهجة وسعادة.

وقالت منار خلال التقرير: "المرض اللى عندى يعمل لخبطة فى الجينات يأثر على الصوت  والجهاز العصبى.. المرض ده اختبار من ربنا عشان.. والمرض ده ساعدنى فى نشر السعادة" .

وقال الإعلامى أحمد فايق: "خريجة كلية أصول الدين قسم فلسفة وعقيدة جامعة الأزهر وحاليا هى طالبة فى تمهيدى ماجيستر جامعة الأزهر".

ومنار سعيد فتاة تعانى من مرض وراثى نادر يجعل واجهها يبدو عليه علامات الشيخوخة يعانى منه 500 شخص على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة