خطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعيأسرة السيناريست مصطفى محرم تكتفى بالعزاء على المقابرأشرف زكى مهنئًا ابنته مريم بعيد ميلادها: "ربنا يطول عمرى وأفرح بيكى".. صورمواعيد عرض مسلسل "كوفيد - 25" على قناة ON3 مرات عكست هند صبرى صعوبة دورها x هجمة مرتدة..وأبرزت الصراع الداخلى بشخصيتهاماندو العدل نجح فى التحدى وقدم رؤية إخراجية مبدعة لـ"بين السما والأرض"تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارته

تعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحى

   -  

إنقاص الوزن مهم جدًا، إذا كنت تريد أن تعيش حياة صحية ولياقة يجب أن تركز على نظامك الغذائي لتحسين وزنك ومواصلة الحركة، و إليك خطة نظام غذائي لمدة 7 أيام يمكنك اتباعها لفقدان الوزن بسرعة في غضون أسبوع. 

ووفقا لتقرير لموقع time now news لا يمكن للنظام الغذائي وحده أن يصنع العجائب لجسمك ، بل عليك أيضًا أن تستمر في ممارسة الرياضة أو ممارسة نوع من النشاط البدني للتخلص من الكيلوجرامات الزائد أولاً ، يجب أن تتوقف عن الشعور بالخمول لأن الكسل يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل مفرط.

خطة النظام الغذائي لانقاص الوزن في غضون أسبوع:

في الصباح الباكر ابدأ يومك بكوب من الماء الدافئ والليمون مضافًا إليه.

منتصف الوجبات الخفيفة وعاء من الفاكهة وعاء مليء بالخضار المسلوقة

الفطار يحتوى على لبن رائب وخضار.

الغداء يحتوى على شوربة خضار، بقوليات ، خضراوات ورقية.

العشاء يحتوى على المكسرات والفواكه والحليب.

فوائد خطة النظام الغذائي لخسارة الوزن لمدة 7 أيام:

يحسن بشرتك وشعرك يجعل بشرتك وشعرك يبدوان منتعشين ونظيفين بشكل طبيعي.

تفرز هرمونات السعادة وتعزز مزاجك.

يساعد في عملية الهضم ويحسن صحة أمعائك كما أنه يساعد في التخلص من الإمساك.

يعزز التمثيل الغذائي الخاص بك ويقوي جسمك ليكون قادرًا على محاربة الأمراض والالتهابات.

يزيل السموم من جسمك ويطرد جميع السموم الزائدة.

نصائح يجب اتباعها عندما تكون على نظام غذائي لخسارة الوزن لمدة 7 أيام:

يجب أن تستمر في شرب الماء بين الحين والآخر بين وجباتك حتى تحافظ على رطوبتك طوال اليوم ولا تشعر بالجوع الشديد يفضل الماء المغلي أو الفاتر في هذا النظام الغذائي.

اتبع الخطة بدقة ، لكن خذ قسطًا من الراحة إذا طلب جسمك ذلك يمكنك اختيار اليوم كيوم غش وتناول ما تريده لإشباع رغباتك وإشباع جوعك.

إذا اتبعت هذا النظام الغذائي وممارسة الرياضة في الوقت المحدد ولكنك لم تحصل على قسط كافٍ من النوم ، فلن تكون خطة نظامك الغذائي مفيدة يجب أن تنام 8 ساعات على الأقل يوميًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة