الزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعةالإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالكهل يعود الشناوى لتشكيلة الأهلى أمام سموحة رغم تألق على لطفى فى القمة ؟انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافةالزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحينالقفاز الذهبى.. عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة فى تاريخ الزمالك وتتويجا بالألقاببعد الوقوع فى مجموعة الموت.. تاريخ فراعنة كرة القدم فى الأولمبياد.. إنفوجرافتعرف على نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة الليلةكواليس غرف الملابس.. عندما رحل جدو عن الأهلى بسبب القائمة الأفريقةبيراميدز يصل ملعب ليفى موانواسا لمواجهة نكانا بالكونفدرالية.. صورالسجن 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملا داخل حجز قسم شرطة قصر النيلدعوى قضائية ضد شركات أبو ظبى للاستثمار وحورس للحبوب والمصرية الفرنسيةبراءة 3 مسئولين بهيئة النقل العام والنهرى من تهمة ارتكاب مخالفات إداريةحجز دعوى فرض الحراسة القضائية على مطعم أندريا بالقاهرة الجديدة للحكم 27 أبريلالنيابة تأمر بدفن شقيقين لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بمنشأة القناطرتجديد حبس المتهم بقتل جارته فى المعادى بعد مشاجرة مع زوجها 15 يومااستدعاء مالك مخزن للأدوية والمنشطات غير المرخصة فى الجيزةتجديد حبس عامل متهم بقتل زوجته بسبب خلافات فى الجيزةالسجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة حيازة سلاح نارى وكمية من الهيروين بالشرقيةالداخلية تسقط عصابات منظمة لسرقة صفحات "فيس بوك" برابط وهمى.. فيديو

النمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"

   -  
رحبت وزارة الخارجية النمساوية، اليوم، باختيار الدكتورة غادة والي مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات عضوا في مجلس إدارة المشروع الأوروبي (النساء إلى القمة).

وأشادت مصادر في الخارجية النمساوية، بجهود الدكتورة غادة والي في الأمم المتحدة وعلى كافة الأصعدة الدولية. 

يشار إلى أن مشروع (النساء إلى القمة) يعد مشروعًا أوروبيًا مهما للدفع بالمزيد من النساء إلى مناصب الإدارة العليا، ويتم تمويله من قبل المفوضية الأوروبية ونجح في الأعوام (2003-2005) بشكل لافت في إستونيا والدنمارك واليونان والسويد، كما أن المشروع موجه لتحفيز أرباب العمل في القطاعين الخاص والعام على الاستعانة بالنساء في المناصب العليا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة