مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

بيلا حديد بصحبة جاستن بيبر وزوجته بعد مشاركتها بأسبوع الموضة بميلانو.. صور

   -  

ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، فى العاصمة الفرنسية، باريس، بصحبة جاستن وهيلى بيبر، وذلك بعد أيام من انتهاء رحلتها لإيطاليا ومشاركتها في أسبوع الموضة بميلانو برفقة شقيقتها جيجي حديد.وخطفت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، الأضواء مع جاستن وهيلي بيبر، منتصف الأسبوع الجارى، بينما كانوا يغادرون أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية "باريس"، بعد رحلتها القصيرة إلى ميلانو.

وحرصت بيلا حديد، وجاستن وهيلي بيبر، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث ارتدوا الكمامات لحماية أنفسهم والآخرين من انتقال عدوى الفيروس التاجى.

وتألقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا، فى قميص أسود قصير إلى جانب بنطلون أسود فضفاض وحذاء رياضي يتناسب مع ملابسها، وقضت العارضة بيلا حديد، يومين، فى ميلانو لمشاركتها بأسبوع الموضة فى الآونة الأخيرة، حيث شوهدت الأسبوع الماضي مع شقيقتها جيجي حديد، بصحبة عارضة الأزياء إرينا شايك، فى شوارع إيطاليا قبل ساعات من مشاركتهم في أسبوع الموضة "Milan Fashion Week".

كما شاركت بيلا حديد، جمهورها عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، صورًا لها بإطلالة سوداء، بينما كانت تقف بالقرب من برج إيفل، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعيها ومعجبيها على المنصة الاجتماعية.

وبدت عارضة الأزياء سعيدة لعودتها إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، وقد لاقت صورها بهذه الإطلالة إعجاب أكثر من مليون و400 متابع من جمهورها على انستجرام.

العارضة بيلا حديد
بيلا حديد في فرنسا بصحبة أصدقائها
النجمة بيلا حديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة