الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعهارئيس الوزراء: مهتمون بتيسير التسجيل العقارى والتعديلات التشريعية اللازمةقراران جمهوريان بتعيين معاونين للنيابة العامة والجريدة الرسمية تنشر أسماءهمأسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»

البحرين تدين إطلاق الحوثيين 6 طائرات مسيرة على السعودية

   -  
طائرات مسيرة
المنامة - (أ ش أ):
أدانت وزارة الخارجية البحرينية، إطلاق الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران ست طائرات مسيرة على مدينة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، مستهدفة المدنيين الآمنين والمناطق والمنشآت المدنية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني.
وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) الإخبارية اليوم الجمعة أن وزارة الخارجية أعربت عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية فيما تتخذه من تدابير وإجراءات من أجل مواجهة تلك الاعتداءات الإرهابية الجبانة، مؤكدة ضرورة ضغط المجتمع الدولي على ميليشيا الحوثي لوقف هذه الاعتداءات المخالفة للقوانين والاتفاقيات الدولية.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة