مباشر الدوري الإنجليزي - توتنام (1)-(0) يونايتد.. نشاط أحمر في بداية الشوط الثانيالزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناء

وزير الخارجية الإيطالي: ليبيا دخلت في المرحلة الحاسمة نحو الاستقرار

   -  
لويجي دي مايو

روما - (أ ش أ):

قال وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، لويجي دي مايو، إن ليبيا دخلت في المرحلة الحاسمة على طريقها نحو الإستقرار من خلال انتقال مؤسساتي مهم، وذلك نتيجة بذل المجتمع الدولي جهودا كبيرة من أجل تحقيقها.

وأكد دي مايو، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية، أن العنصر المركزي في المحادثات كان الملف الليبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة