الحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلليوم الثاني.. محافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسؤولي مشروع التنمية الحضارية المتكامل «حيّنا»المفتي يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ الفيوم يوجه بحصر ومراجعة كافة تراخيص الحضانات (تفاصيل)رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهيرأتليتكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبيالانسحابات تتوالى.. إنتر خارج دوري السوبر الأوروبي20 اسما ينتظر مواجهة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020اسكواش - انطلاق بطولة الجونة في نسختها التاسعة في مايومنحنى الوباء.. الصحة: سوهاج تسجل 450 حالة أسبوعيا في الموجة الثالثةبعد تصدره "التريند" عقب شائعة وفاته.. من هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة؟برلمانيون: توقيع مصر وليبيا 11 وثيقة لتعزيز التعاون يؤكد قوة العلاقات بين البلدينتحروا الدقة.. "الوزراء" ينفي عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائية

نائب محافظ بني سويف يتفقد قافلة تنسيقية شباب الأحزاب لعلاج أمراض العيون

   -  
جانب من الجولة التفقدية

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، القافلة الطبية لعلاج أمراض العيون، تحت رعاية المحافظ، محمد هانى غنيم، والتي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير، وبإشراف من مديرية الصحة، وبحضور النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، ومحمد رياض نائب رئيس المدينة، وهاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير، ومحمود الحجر مدير مكتب المؤسسة ببني سويف.

وتابع نائب المحافظ، يرافقه النائب عماد خليل، المشرف على الحملة، سير العمل في القافلة بقرية بني بخيت مركز بني سويف؛ حيث يتم استقبال المواطنين من أهالي القرية للاستفادة من الخدمات التي توفرها القافلة بالمجان، وتشمل الكشف وتوفير العلاج لأمراض العيون من المياه البيضاء والزرقاء والرمد وتصحيح الإبصار وعمل نظارات، فيما يتم تحويل الحالات التي تحتاج للتدخل الجراحي إلى مستشفيات متخصصة لإجراء العمليات الجراحية اللازمة (بالمجان).

وأشاد نائب المحافظ، بمنظومة الخدمات الطبية التي قدمتها القافلة وحسن التنظيم، وهو ما ظهر بشكل واضح في إقبال الأهالي على الاستفادة من خدمات القافلة، معربا عن تقديره للتعاون المثمر بين مؤسسة صناع الخير وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومديرية الصحة، في تنظيم القوافل التي تقدم خدماتها لأبناء المحافظة.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام