أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 21 ــ 4 ــ 2021بشار الأسد يتقدم رسميًا بطلب ترشح إلى انتخابات الرئاسة السورية للمرة السادسةالملكة  إليزابيث تتم 95 عاما.. البرلمان البريطاني ينهئ ولا احتفالات عامةمسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلليوم الثاني.. محافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسؤولي مشروع التنمية الحضارية المتكامل «حيّنا»المفتي يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ الفيوم يوجه بحصر ومراجعة كافة تراخيص الحضانات (تفاصيل)رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهير

من الأحد المقبل وحتى نهاية مارس.. تحرير الإقرارات الضريبية السنوية للمحامين

   -  
نقابة المحامين

قال أبو بكر ضوة، أمين عام مساعد نقابة المحامين، إنه تواصل بناء على تكليفات نقيب المحامين رجائي عطية، مع مساعد وزير المالية لتفعيل الاتفاق الذي تم مع مصلحة الضرائب بفتح منفذ بمقر نقابة المحامين؛ لتحرير الإقرارات الضريبية، تسهيلًا على المحامين في تقديم الإقرارات الضريبية السنوية.

وأضاف ضوة، أن لجنة شكلت بقرار من وزير المالية، ستحضر في المكان المجهز لها بمقر النقابة العامة للمحامين ـ والذي أعدته النقابة بأوامر من الأستاذ النقيب العام ـ بداية من يوم الأحد المقبل، الموافق 7 مارس الجاري، وتستمر في عملها الخاص بتحرير الإقرارات الضريبية للمحامين حتى 31 مارس 2021.

يذكر أن نقيب المحامين، كان قد وجه بسرعة تفعيل الاتفاق الذي تم مع مصلحة الضرائب بفتح منفذ، بمقر نقابة المحامين، لتحرير الإقرارات الضريبية، كما كلف الأمانة العامة بالتنسيق مع المصلحة لتعميم فكرة هذه المنافذ لتوفيرها بكافة النقابات الفرعية، وأندية المحامين.

وكانت وزارة المالية قد خاطبت نقيب المحامين باقتراحها بعمل منفذ لخدمة الممولين داخل نقابة المحامين تسهيلًا على المحامين، مطالبةً بترشيح أحد أعضاء مجلس النقابة للتواصل والتنسيق مع مسئولي الضرائب المصرية في هذا الشأن.

وكلف نقيب المحامين، الأمين العام حسين الجمال بتخصيص منفذ بالنقابة العامة وندب أبوبكر الضوة، الأمين العام المساعد، للتواصل مع المسئولين وذلك للتنسيق وكفالة أن يكون المنفذ محققًا للغاية منه في خدمة المحامين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام