مسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبىضياء رشوان: المصورون سيغطون مباراة القمة بنفس قواعد مباريات الدورى والكأسدعوة للتوثيق.. اليوم السابع يطلق مبادرة لتوثيق جرائم الإخوان ويستقبل المواد منسوبة لمصادرها في صفحة خاصةوزارة السياحة تحتفل بيوم التراث العالمى فى متحف الحضارة بالفسطاطدعاء اليوم السادس من رمضان.. اللهم لا تخذلنى وأجرنى من موجبات سخطكمفوضية الانتخابات الليبية تحتاج 50 مليون دينار إضافية لإتمام الاستحقاقفرنسا تفرض حجرًا صحيًا على الوافدين من 4 دولغزل المحلة يقتنص تعادلا مثيرًا أمام بيراميدز في الوقت القاتلنشرة السبت.. الشناوي خارج قائمة الأهلي لمباراة القمة.. وبرشلونة يتوج بالكأسمجاهد يوضح حقيقة تدخله في اختيار البنا.. ويعلن موعد حسم أزمة قمة الشباببعد فض رابعة في «الاختيار 2».. «المصري اليوم» تعيد نشر تحقيقات اقتحام قسم كرداسةبعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»حلقة «مسحراتي المحروسة» الجديدة تتناول قضية التهرب من دفع نفقة الزوجةمحافظ الجيزة يتابع سير أعمال التطوير بكورنيش المريوطيةحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيوزير النقل: القبض على سائق توكتوك سار على خط السكة الحديدعاجل.. مقتل شخص على الأقل بإطلاق نار في ولاية «نبراسكا» الأمريكيةمساعد مخرج الاختيار 2 لـ«الوطن»: تصوير فض الاعتصام استغرق 9 أيام

خبراء من 36 دولة يبحثون تطورات وضع تجارة المخدرات في العالم

   -  
المخدرات

ناقشت الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات، اليوم الجمعة، مع أكثر من 90 ممثلاً عن الهيئات التنظيمية والصناعة من 36 دولة افتراضيًا تطور وضع تجارة المخدرات خاصة نبات الحشيش وكيفية منع استغلال فى غير الأغراض الطبية والعلمية.

وقال بيان للأمم المتحدة فى فيينا، اليوم الجمعة، إن الاجتماع شارك فيه ممثلو الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

وأوضح البيان أنه أتيحت للمشاركين الفرصة لمناقشة المعايير الدولية لمراقبة زراعة الحشيش وتصنيعه واستخدامه للأغراض الطبية والعلمية في مشاورة غير رسمية افتراضية حول توريد المواد الخام والطلب على القنب.

ولفت إلى أهمية مبادرة مكافحة زراعة القنب التابعة للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات التي يجري تطويرها بدعم مالي من حكومة اليابان، مشيرًا إلى أن المبادرة تدعم الدول الأعضاء في تنسيق ممارساتها الخاصة بالرصد والمراقبة والإبلاغ عن تسريب القنب واستعماله فى غير الأغراض الطبية والعلمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة