توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرة

الدكتور حسام موافي: «الإنسان لا يوفق إلا إذا كان عمله خالصاً لله» (فيديو)

   -  
حسام موافي - صورة أرشيفية

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إنه قام بالتدريس داخل كلية الطب على مدار 40 عامًا ونحو 7 آلاف ساعة.

وأضاف موافي ، خلال برنامج «ربي زدني علما»، المذاع على قناة «صدى البلد» اليوم الجمعة، أن البرنامج وصل إليه أكثر من 400 سؤال متخصص في الطب من المشاهدين، وهي أسائلة في غاية الذكاء والموضوعية.

وتابع في رده على رسالة مشاهدة طالبت منه أن يعود إلى منبر التدريس لوجه الله، قال إنه قام بالتدريس 7 آلاف ساعة، وكانت كلها لوجه الله سبحانه وتعالى، ولم يتقاضى مليمًا واحدًا.

واستمر في حديثه قائلا إن الله سبحانه وتعالى لا يوفق إنسان إلا إذا كان العمل خالصًا إلى الله، قائلا إن هذه الرسالة المرسلة من سيدة تدعى ماجدة محمود بها ظلم شخصي له.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة