محمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياءمصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021

مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات من ليتوانيا

   -  
استقبال اولى الرحلات من ليتوانيا

شهد مطار الغردقة الدولى انتعاشة سياحية فى حركة الوصول للرحلات السياحية خلال الأيام الماضية، حيث ارتفع عدد الرحلات لنحو 30 رحلة يوميًا من عدد من الدول الأوروبية فى مقدمتها أوكرانيا والتشيك وبولندا.

واستقبل المطار، الجمعة، أولى رحلات شركة الطيران اللتوانية «GetJet Airlines»، على متنها 180 راكبًا، عقب توقفها لأكثر من عام بسبب جائحة كورونا، والتى تسببت فى توقف العديد من الرحلات الجوية العالمية، وقامت إدارة المطار باستقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتبع فى أجواء الترحيب والاستقبال لأول رحلة طيران قادمة من مطار فيلنوس إلى مدينة الغردقة، حيث قامت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بتقديم الخدمة الأرضية والمناولة للطائرة، ومن المقرر أن تسير شركة الطيران اللتوانية 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار الغردقة.

فيما حصل مطار مرسى علم الدولى على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن من المجلس الأعلى للمطارات، وهو يعد بمثابة طفرة كبيرة بمنظومة المطارات السياحية خلال الآونة الأخيرة عقب حصول المطارات التابعة لوزارة الطيران المدنى على تلك الشهادة الهامة للغاية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة