انتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيراطبيب الأهلي يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعيةاستشهاد اللواء نبيل فراج في «الاختيار 2».. ماذا قالت زوجته؟«الاختيار 2».. تفاصيل استشهاد اللواء نبيل فراج قائد عمليات «اقتحام كرداسة»السيطرة على حريق شاحنة مواد غذائية شمال البحر الأحمر«الاختيار 2» يعرض استشهاد اللواء نبيل فراج.. حيثيات «النقض» تكشف كيف قُتل قائد عمليات اقتحام كرداسةجهود لإزالة آثار حربق «تريلا» مواد غذائية لإعادة الحركة المرورية بالبحر الأحمرمران الأهلي – عودة الشناوي

منى عراقي تفاجئ متابعيها بطرحة الزفاف : «دقوا المزاهر» (فيديو)

-  
منى عراقي

فاجئت الإعلامية منى عراقي متابعيها بارتداء طرحة «تول» ونشرت صورا لها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك. ثم بثت فيديو لايف تعلن خلاله عن انطلاق برنامجها الجديد وهي تقوم بضرب الدف والطبلة وتغني «دقوا المزاهر».

قبلها بساعات، أبلغت منى عراقي متابعيها أنها ستعلن عن ارتباطها في بث لايف على صفحتها وقالت: «مبقتش قادرة أخبي..هعلن عن ارتباطي في بث لايف الساعة 5.30 ومحتاجة طرحة تول نفسي ألبسها على وشي لو حد يقدر يساعدني يوفرها وانتوا جمهوري ومحتاجة مساعدتكم».

وعادت منى عراقي لتبث فيديو مسجل مع الفنانة وفاء صادق يعكس صداقتهما مادفع متابعوها لسؤالها عن الفرح والارتباط الذي أعلنت عنه. وخلال الفيديو، أوضحت منى العراقي أن ماقصدته بارتباطها هو ارتباطها بالشاشة بتقديم البرامج.

وتوقفت عراقي عن تقديم البرامج لفترة بعد أزمة وقف برنامجها على قناة النهار إثر حلقات بثت عن الشذوذ واغتصاب الأطفال بعد تحقيقات معها من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة