5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

بريطانية تمزح مع أطفالها بتهديدهم ببيعهم على eBay "عشان بهدلوا البيت".. صور

   -  

هددت أم لـ 3 أطفال - مازحة - ببيع أطفالها على موقع "eBay" بعد قيام اثنين منهم بتلويث غرفة المعيشة بأكملها ببودرة التلك، عن طريق إفراغ كيس من السكر والملح فى جميع أنحاء الغرفة.

البداية كانت مع ترك كريستينا ميلفورد سكوت، لاثنين من أطفالها، هما برونوين، 4 أعوام، وسورين، عامين، للعب في غرفة المعيشة لبضع دقائق فقط، لكن الدمار الذى تركاه وراءهما استغرق ساعات لتنظيفه، وفقا لـ"صحيفة ديلى ميل" البريطانية.

وقالت ميلفورد سكوت، من شرق مقاطعة ساسكس البريطانية، إنها أعدت نفسها بالفعل ليوم من "الفوضى" للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى سيلى، لكنها لم تعتقد أن أريكتها الجديدة التي يبلغ سعرها 1000 جنيه إسترليني ستكون ضحية هذه الكارثة التى حدثت نتيجة لعب أطفالها.

ويشير تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن الأم البالغة من العمر 23 عاماً، تركت طفليها للعب فى غرفة المعيشة واتجهت للقيام ببعض الأعمال المنزلية، ولكن لم يمض سوى دقائق معدودة حتى بدأ الثنائى فى التجول وهما مغطيان بالكامل ببودرة التلك وكأنهما "أشباح" - على حد وصفها.

وقالت ميلفورد سكوت: "بعد إطعامهم، تركتهما للعب معتقدة أنه ليس لدى ما يدعو للقلق لأنهم يصدرون ضوضاء، ولكن عادة يصيبني القلق، عندما يصمتون".

وبعد دقائق، أدارت الأم كرسيها لترى "برونوين" و"سورين" تغطيهما البودرة من رأسهما حتى قدميها واندفعت لإيقاظ زوجها قبل اكتشاف الكارثة الأكبر، ثم دخلت أم الطفلين هى وزوجها جاريث، غرفة المعيشة لتجدها بأكملها مغطاة بالبودرة البيضاء، بما في ذلك السجاد والستائر والمصباح والأريكة الجلدية الجديدة.

وبعد اكتشاف الوالدين للكارثة، نظفا طفليهما، لتجنب التسبب في المزيد من الضرر، ثم نظفا الفوضى التي أحدثها الطفلين، وعن رد الفعل الأول للأم عند رؤيتها للكارثة التي ارتكبها أطفالها، قالت: "توقف قلبي، وبدأت أضحك لأنني عندما أصاب بالصدمة أضحك، لكنني كنت غاضبة حقاً".

وأضافت: "هؤلاء الأطفال سوف يدفعونني إلى الجنون وقد تخطيت أخيراً الفكرة المضحكة المتمثلة في بيعهم على موقع eBay"، وتابعت مازحة: "إنه أمر مضحك لأنني هددت ببيعهم على موقع eBay، والآن أعتقد أن الوقت قد حان لعمل الإعلان".

الاطفــال
شغب الاطفال
الطفل  بعد نشر بودة التلك
الاطفال
محاولة تنظيف المنزل
تنظيف المنزل
الاطفال  اثناء اللعب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة