تهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهلية

سقوط حائط منزل مكون من طابقين بإحدى قرى ملوى فى المنيا

   -  
سقط حائط فى منزل مكون من طابقين بمركز ملوي جنوب المنيا، دون إصابات بشرية، حيث تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار جزء من عقار بمركز ملوى جنوب المنيا.
 
 
انتقل فريق الحماية المدنية، وتبين أن العقار مكون من طابقين على مساحة 60 مترا، مكون من الطوب الأحمر والحجري، تم إخلاء السكان من العفار وفصل التيار الكهربائي والمياه، وفرض كردون أمني على المنزل حفاظا على حياة المواطنين.
 
 
تحرر محضر بالواقعة وتم التنبيه على لجنة المنشآت المنهارة لمعاينة المنزل وإصدار قرار إزالة.
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة