محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةموعد عرض مسلسل النمر الحلقة 6 على قناة «الحياة» ومواعيد الإعادةالحكومة تتمسك برسم 1000 جنيه للقيد بـ«المهندسين».. و«الشيوخ»: 500 فقط500 جنيه رسم القيد بجدول «المهندسين» بعد موافقة «الشيوخ»خريطة زيارة وزير الشباب والرياضة للبحيرة قبل تعرضه لحادث سيرإجراءات تراخيص مزاولة المهنة للمهندسين الأجانب.. 50 ألف جنيه للفرداحذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها3 أساتذة بمدينة الأبحاث العلمية يحصدون جوائز الدولة التشجيعية (صور)مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصاباتمصرع شابين وإصابة آخر فى حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص بالجيزة

وزارة البترول تحذر من الإدلاء بالبيانات الوظيفية على مواقع التواصل الاجتماعي

-  
وزارة البترول

طالبت وزارة البترول والثروة المعدنية العاملين بقطاعاتها عدم الانسياق وراء إحدى مجموعات التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك، التي تتداول منشورات تطلب من العاملين الإدلاء ببيانات شخصية ووظيفية تخصهم في نموذج لجمع البيانات، تجنبا لاستغلال هذه البيانات بشكل خاطئ و يعرض البيانات الخاصة للعاملين للتداول والاستغلال من جهات غير معلومة.
وأكدت الوزارة، أن هذه المنشورات مجهولة المصدر وليس للوزارة أي صلة بها، كما تؤكد عدم مسئوليتها عما ورد بها وتحذر من استخدام الشعار الخاص بالوزارة في أي منشورات غير صادرة عنها ، وإنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة مثل هذه المجموعات والصفحات مجهولة المصدر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة