فولكس فاجن تطلق خطط سياراتها الكهربائية.. ورئيسها: نحتاج 3 سنوات للوقوف أمام تيسلاهاميلتون يحسم انطلاقه من المركز الأول في سباق جائزة إميليا رومانيا لفورمولا-110 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022استعدادا للصيف .. كيف تتأكد من سلامة إطارات دراجتك النارية؟بالصور.. هيونداي تقدم سيارتها Bayon الـSUV الكهربائية الجديدةلهذا السبب.. إف إيه دبليو الصينية تفشل في شراء "إفيكو" الإيطالية للشاحناتخبراء يؤكدون أن مشكلة "أشباه الموصلات" ستضر صناعة السيارات لسنواتحكيمي: لا أنكر صعوبة الجمع بين الصيام والتدريبالطب الشرعي: غريق الزاوية الحمراء مهشم الرأس.. و«وشم» قد يكشف هويتهمجمع محاكم الإسماعيلية.. شاهد على جرائم الإخوان «يوم فض رابعة»«التجارة»: 511 شهادة للمصدرين بـ2.4 مليار ضمن مبادرة «السداد الفوري»حضور مودة الأدهم وغياب حنين حسام عن جلسة محاكمتهما في «الاتجار بالبشر»مودة الأدهم تصرخ داخل قفص الاتهام في ثاني جلسات «الاتجار بالبشر»جوامعنا.. مسجد الطابية بأسوان: عندما تنظر إلى التاريخ من مكان مرتفعمحافظ الإسكندرية يوجه بتطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحالموعد مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 7: كوميديا الموقف تسيطر على الأحداث"القضاء الإداري" ينظر دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنوات اليومالداخلية تكشف ملابسات فيديو استغاثة سيدة من ضرب زوجها"سيدة استولت على مليون جنيه".. ضبط 1269 قضية تموينية في 24 ساعةتسهيلات تقدمها الداخلية لكبار السن والمرضى بالجوازات

استطلاع على حظر النقاب في سويسرا الأحد.. ورافضون : عنصري ومتحيز ضد المرأة

-  

يتأهب السويسريون الأحد المقبل للمشاركة في استطلاع شامل على «حظر ارتداء النقاب» في الأماكن العامة .

وقال المتحدث باسم الحملة التي تناهض النقاب جان لوك أدور إن الاستفتاء لا يستهدف حرية ممارسة المسلمين لمعتقداتهم، بل الدفاع عن قيم حضارتنا الأوروبية.

في حين وصفت المتحدثة باسم تجمع الحجاب الأرجواني النسوي الإسلامي إيناس الشيحي الاستفتاء بأنه «عديم النفع»، قائلة إنه عنصري ومتحيز ضد المرأة.

وأضافت، حسب موقع يورونيوز: «بصفتنا نساء، نعتقد أنه في 2021، ليس من المقبول أن يكون للدستور السويسري مادة تنص على أو تحظر أي نوع من الملابس للنساء».

وتابعت: «إذا ساد التصويت بنعم يوم الأحد، كما حدث في عام 2009 مع حظر المآذن، سترسل سويسرا مرة أخرى صورة بلد يريد تنظيم ظهور مجتمعه الإسلامي بالقوة ويرفض الاعتراف به كجزء طبيعي من النسيج الوطني تماما مثل أي مكون آخر في المجتمع».

يذكر أن الاستطلاعات أظهرت «تفوقا طفيفا» لأغلبية تؤيد حظر البرقع بعد حظره في عدد من الدول الأوروبية خلال السنوات القليلة الماضية، بحسب وسائل إعلام أوروبية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة