مسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدوليماذا الذي تستهدفه شل للبترول من المناداة بالاستدامة البيئية؟ثورة فى عالم السيارات.. إم جي تكشف عن "Cyberster" الكهربائية بمعرض شنجهاي (صور)"هواوي" و "شاومي".. عمالقة التكنولوجيا يتوجهون من الهواتف إلى صناعة السياراتشيري تطلق مسابقة "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم".. التفاصيلبالصور.. أسعار ومواصفات أول 3 سيارات موديل 2022 فى مصر"سيكلوكار".. سيارة طائرة مبتكرة من الصانع الروسي (يمكنها الطيران حتى 500 كلم)

مقتل عامل علي يد شقيقه في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالشرقية

-  
كلبش - صورة أرشيفية

لقي عامل في العقد الثالث مع عمره مصرعه، اليوم الجمعة، متأثرا بإصابته بجرح طعني بالجانب الأيسر على يد شقيقه، إثر نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهم، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية ، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى، بوصول "أ . ع . و" 29 عاما عامل ، مقيم بأحدي قري مركز أبوحماد جثة هامدة متأثرا بإصابته بجرح طعنى بالجانب الأيسر ما أدي لوفاته.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين زوجة المجني عليه، وشقيقه وزوجته، بسبب خلافات عائلية انتهت بمقتل أحدهما على يد الأخر، ولاذ المتهم بالفرار، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه للتحقيق معه في الواقعة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة